اتفاقية مزود خدمة (مركز)

شركة رفد الإنسانية للخدمات التجارية سجل تجاري رقم (1010588287) وتاريخ: 15/11/1440هـ ومقرها الرئيسي الرياض. (ويشار إليها بالطرف الأول)

المركز او العيادة المدونة ادناه. (ويشار إليه بالطرف الثاني)

تمهيد

حيث يمتلك الطرف الأول موقع يسمى رفد ويهدف إلى تسهيل تقديم خدمات التأسيس والمتابعة وخدمات الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة في بيئات منزلية آمنة أو بيئة أكاديمية ملائمة، ويقدم هذا الموقع عدة خدمات منها تقديم خدمة التدريس وتعديل السلوك والعلاج الوظيفي والطبيعي والنطق والتخاطب والدعم النفسي من قبل مزودين خدمة لديهم الخبرة والمهارة في تقديم خدماتهم في هذا المجال، ولذلك يرغب الطرف الثاني بإدراج اسمه في قائمة مزودين الخدمة لدى شركة رفد الإنسانية، وعرض ذلك على الطرف الأول لقى قبول منه، لذا اتفق الطرفان وهما بكامل أهليتهما المعتبرة شرعاً ونظاماً دون إكراه على الاتي:

البند الأول

يعتبر البند التمهيدي جزء لا يتجزأ من هذه الاتفاقية.

البند الثاني

اتفق الطرفان على إدراج اسم الطرف الثاني كمزود خدمة لدى الطرف الأول بمجاله ويلتزم الطرف الأول بأن يكون اسم الطرف الثاني متاح لطالبي الخدمة للاستعانة به في تقديم الخدمات.

البند الثالث

  1. يقر الطرف الثاني بأن الغرض من إدراج اسمه لدى الطرف الأول هو تقديم خدماته في منزل طالب الخدمة أو مقر الطرف الثاني حسب الاتفاق بين طالبي الخدمة والطرف الثاني.
  2. يقر الطرف الثاني بعدم مسؤولية الطرف الأول عن أي شيء وانما يقتصر دوره على انه نقطة التقاء بين الطرف الثاني وطالبي الخدمة ومحصل للأموال من خلال موقع وتطبيق الطرف الأول.
  3. يلتزم الطرف الثاني بالاحتفاظ بمعلومات دقيقة وكاملة ومحدثة لدى الطرف الأول، وتقديم جميع المعلومات المطلوبة عن طريق البريد الالكتروني الرسمي من أجل السماح للطرف الأول بالتواصل معه حسب الحاجة.
  4. يلتزم الطرف الثاني بتقديم خدماته لعملاء الطرف الأول بأعلى درجات المهنية والمهارة.
  5. يتعهد الطرف الثاني التقيد بالأصول العلمية والعملية في تقديم خدماته، مع حفاظه على سرية كافة المعلومات والبيانات والأسرار التي يطلع عليها.
  6. يلتزم الطرف الثاني بعدم الإعلان أو الترويج لشركات منافسه للطرف الأول، كما يلتزم بسياسات ولوائح الخصوصية التي يضعها الطرف الأول.
  7. يقر الطرف الثاني بصحة المستندات المقدمة منه وانه يمتلك كافة المقومات الفنية والخبرة الكافية في تقديم الخدمات لطالبي الخدمة.
  8. يقر الطرف الثاني بأنه ملتزم بعدد الزيارات المنزلية ومدتها التي يتم تحديدها مع طالبي الخدمة في موعدها المتفق عليه من قبل الطرف الأول.
  9. يقر الطرف الثاني بأنه مسؤول عن حماية العميل الجسدية اثناء الزيارة وانه أطلع على ملفه الصحي والنفسي وكافة المستندات التي تقدم من قبل طالبي الخدمة.
 

البند الخامس

  1.  يلتزم الطرف الأول بالترويج لخدمات الطرف الثاني عن طريق التطبيق ووسائل التواصل الاجتماعي.
  2. يلتزم الطرف الأول بإرسال تقرير كل 3 أشهر ببيانات المسجلين لطلب خدمات الطرف الثاني.
  3. يلتزم الطرف الأول بالرد على استفسارات طالبي خدمات الطرف الثاني من خلال قنوات التواصل الاجتماعي للطرف الأول.

البند السادس

  1. تحدد قيمة الزيارة التي تقدم من الطرف الثاني لطالبي الخدمة حسب تسعيرات الطرف الثاني وتستقطع عمولة لصالح الطرف الأول وقدرها 20% من إجمالي الدخل.
  2. يحق للطرف الثاني تحصيل قيمة الزيارة أو يقوم بتفويض الطرف الأول بتحصيلها من طالبي الخدمة عن طريق موقع وتطبيق الطرف الأول.
  3. يلتزم الطرف الأول بتسديد حقوق الطرف الثاني بعد تحصيلها من طالبي الخدمة وذلك بعد خصم عمولة الطرف الأول المحددة في الفقرة الأولى من هذا البند.
  4. اتفق الطرفان على أن تكون التسوية المادية بينهما بنهاية كل شهر ميلادي مع مراعاة الفقرة الأولى من هذا البند.

البند السابع

  1. اتفق الطرفان على أن تكون مدة الاتفاقية سنة واحدة ميلادية تبدأ من تاريخ توقيع الاتفاق وإدراج اسم الطرف الثاني لدى الطرف الأول.
  2. يحق للطرف الثاني فسخ العقد متى تقاعس الطرف الأول عن تنفيذ الالتزامات الملقاة على عاتقه في هذه الاتفاقية ويتم إخطار الطرف الأول بمدة لا تقل عن 30 يوم لتنفيذ ما أخل به.
  3. لا يحق للطرف الثاني إنهاء هذه الاتفاقية قبل انتهاء مدتها، وتجدد مدة أخرى ما لم يخطر الطرف الثاني الطرف الأول برغبته في إنهاء هذه الاتفاقية بمدة لا تقل عن 30 يوم.
  4. يحق للطرف الأول فسخ هذه الاتفاقية متى ثبت أن الطرف الثاني أخل بالالتزامات الملقاة على عاتقة من خلال هذه الاتفاقية أو ثبت عدم صحة المستندات المقدمة منه أو ترتب على زيارته أي ضرر لطالبي الخدمة.
  5. يحق للطرف الأول إنهاء هذه الاتفاقية وحذف بيانات الطرف الثاني بدون إبداء أي أسباب مع اشعار الطرف الثاني بمدة لا تقل عن 30 يوم.

البند الثامن

  1. يقر الطرف الثاني بأنه لا يحق له التعاقد مع طالبي الخدمة خارج تطبيق الطرف الأول أو دفعة إلى الغاء التعاقد مع الطرف الأول، إلا بعد انتهاء تقديم الخدمة المطلوبة من خلال تطبيق الطرف الأول، ولا يحق توجيه طالبي خدمة لأي اخصائي خارجي سواء كان هو أو غيره أو أي جهة أخرى سواء مؤسسات خيرية أو ربحية.
  2. يقر الطرف الثاني بأحقية الطرف الأول في مطالبته بالعمولة المستحقة للطرف الأول لقيمة العقد الذي تم الغاؤه بسبب أو بفعل صدر منه ترتب عليه إلغاءه.

البند التاسع

اتفق الطرفان على وسائل التواصل فيما بينهما على الاتي:

الطرف الأول: شركة رفد الإنسانية

جوال: ٠٠٩٦٦٥٥٢٨٣٥٦٧٥

بريد إلكتروني:  contactus@refdapp.com